الأخبارمحلي

شباب ورياضة أسيوط تختتم فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط، فعاليات الحوار المجتمعي للشباب منتدى العاصمة تحت عنوان “بقوة شبابها تحيا مصر” بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية والإدارية بالمحافظة.

قال محمد محمود حسين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إن منتدى الحوار الوطني للشباب مثمر وفعال وأتى بأبرز القضايا التي تواجه محافظة أسيوط مع طرح الحلول التي من الممكن أن تساهم في القضاء على المشكل من جذورها، لتجهيز تقرير شامل لوضعه أمام القيادة السياسية للبلاد خلال المؤتمر الختامي في سبتمبر القادم بشرم الشيخ.

أضاف حسين، أنه تم عقد عدد من الندوات واللقاءات وورش العمل على مستوى الإدارات الفرعية للشباب والرياضة وطرح أهم القضايا التي تواجه المجتمع تضمنت قطاعات كالصحة، التعليم، البطالة، وغيرها، خلال أيام المنتدى منذ انطلاقه خلال شهر مارس الماضي.

وأشاد مصطفى ممدوح، وكيل برلمان شباب أسيوط، بمبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وإعلان عام 2016 عاماً للشباب فضلاً عن منتدى الحوار الوطني للشباب وما تم تنفيذه من لقاءات وحوارات بمراكز المحافظة موضحاً أن مثل تلك المبادرات والحوارات تحيي الأمل والفكر لدى الشباب في تحقيق أحلامهم وبناء مستقبل البلاد.

وفى نهاية اللقاء قدم محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط درع تذكاري للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تقديرا لجهوده ومساندته لقضايا الشباب ودعمه للقاءات المنتدى بمراكز المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى