اخر الأخباربيانات و تصريحات

الهجان: بدء الإنتاج في 40 مصنعًا من أصل 116 بنجع حمادي وقفط

عقد عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اجتماعًا موسعًا، بأعضاء مجلس إدارة المناطق الصناعية بكلاحين قفط  و”هو” بنجع حمادي، لمناقشة سبل النهوض وتوسيع المشروعات الاستثمارية بالمنطقتين، بحضور اللواء محسن حلمي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديري المنطقتين الصناعيتين، وكبار  القيادات التنفيذية والمعنية بملفي الصناعة والاستثمار بالمحافظة.

وأشار الهجان إلى أن المجلس وافق على طلب مصنع “سود هاز” للأيس كريم بمنطقة “هو” الصناعية بتحويل المنشاة من فردية إلى شركة، وذلك تشجيعًا للعمل ولدفع عجلة الاستثمار بالمحافظة، لافتًا إلى أن إجمالي عدد المصانع بكلتا المنطقتين وصل إلى 116 مصنعًا، منها 40 مصنعًا بدأت في الإنتاج.

وأضاف المحافظ، في بيان صادر عن المحافظة اليوم الاثنين، أن المجلس وافق على منح مهلة 6 أشهر لمصنع مواسير بلاستيك  بكلاحين قفط، للبدء في التنفيذ والانتهاء من الإنشاءات، كما وافق على منح مهلة 3 أشهر أيضًا لمصنع “الرحاب” للألوميتال والكريتال لمعاودة الإنتاج مرة أخرى.

وفي نهاية الاجتماع، أصدر الهجان تعليماته إلى مديري المناطق الصناعية بضرورة متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تجري بالمنطقتين أولاً بأول.

وقال البيان إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية المحافظة التي تهدف إلى جذب رؤوس الأموال، وتشجيع الاستثمار، ومد يد العون للمتعثرين من المستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى