الأخبارمحلي

الأهلي يتخطى سموحة برأسية سعد سمير ويصعد لربع نهائي كأس مصر

نجح النادي الأهلي في تخطي فريق سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش بمدينة السويس، في ختام منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2015 / 2016.

انحصر اللعب في بداية المباراة في منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين إلى أن سدد وليد سليمان بيمناه كرة تصدى لها المهدي سليمان في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول.

وجاء هدف المباراة في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول من كرة ثابتة أرسلها أحمد فتحي إلى منطقة جزاء سموحة ليحولها سعد سمير برأسه إلى شباك المهدي سليمان مسجلا الهدف الأول للأهلي.

وسعى سموحة إلى تعويض الهدف في الشوط الثاني من اللقاء حيث تعددت هجماته الخطرة وجاء أبرزها عرضية من الجبهة اليسرى حول اللاعب إسلام محارب الخالي من الرقابة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل، ليعود نفس اللاعب بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الأهلي يتصدى لها أحمد عادل بشكل رائع وحولها لركنية.

وكاد الأهلي أن يسجل في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني لولا براعة الحارس المهدس سليمان وتألق العارضة في الدقيقة 93 من عمر المباراة بعد انطلاقة رائعة من مروان محسن الي راوغ مدافع سموحة بشكل رائع ثم هيأ الكرة للمنطلق مؤمن زكريا لكن الأخير سدد الكرة لترتطم في العارضة وتضيع فرصة تعزيز النتيجة.

وبهذا يصعد أبناء القلعة الحمراء إلى المربع الذهبي لمواجهة فريق إنبي، الخميس المقبل، على أن يلاقي الفائز منهما الفائز من مباراة الإسماعيلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى