اخر الأخبارتقارير

عقب زيارة عمادالدين.. أنباء عن استقالة وكيل “صحة الأقصر” ومصدر: الوزير بيعمل شو

ذكر مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالأقصر، أن وكيل الوزارة ناهد محمد، توجهت اليوم الأحد، إلى القاهرة لتولي منصبًا جديدًا يرجح أنه وكيل وزارة لشؤون الأقاليم بالوزارة.

بحسب ذات المصدر فإن وكيل وزارة الصحة بالأقصر، قدمت استقالتها بعد زيارة وزير الصحة أحمد عماد الدين، أمس السبت، في جولة شملت عدة منشآت طبية بالمحافظة.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن استقالة وكيل الوزراة، جاءت على خلفية تعنيف الوزير لها، متهمًا إياها بالتقصير والتباطؤ في تنفيذ قرارات الوزارة.

تصريحات المصدر، الذي اختص بها “ولاد البلد” وصفت وكيل الوزراة بأنها “كبش فداء لتصريحات الوزير”، معتبرًا أن التقصير أساسه الوزير “الوزير بيعمل شو مش اكتر”.

وأضاف أن الوزير وجه لوكيل الوزارة تهمة التباطؤ في العمل، بعد إرسال ميزانية لتطوير مستشفى القرنة والتعاقد مع أطباء جدد، بتكلفة بلغت نحو مليوني جنيه، بينما تفاصيل الميزانية لم ترسل أصلا، وكان من المقرر إرسالها خلال زيارة الوزير للأقصر قبل شهر.

ورجحت المصادر أن مدير مستشفى الدولي، هو الأقرب لتولي منصب وكيل وزارة الصحة في الأقصر بعد نقل الدكتورة ناهد بسبب انتقاد الوزير لأداء وكيل الوزارة وتأخرها في تنفيذ التوجيهات التي أصدرها الوزير

بينما لم ترد للمديرية أي قرارات رسمية تفيد استقالة أو نقل وكيل الوزارة، حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى