الأخبارتحقيقات وتقارير

محمد صلاح: أتمنى أن أبقى في روما أطول فترة ممكنة

قال محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي والمنتخب المصري لكرة القدم، إنه يتمنى أن يبقى في العاصمة الإيطالية روما أطول فترة ممكنة، مؤكدا أنه سعيد جدا بين زملائه في الفريق ويشعر بألفة كبيرة.

وأضاف صلاح في حوار نشر عبر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي عبر الإنترنت إن التواجد بجوار القائد توتي شرف كبير، فاسمه وحده والتواجد بجواره شرف لأي لاعب.

وإلى نص الحوار مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح:

– ما هي تطلعاتك للموسم المقبل بعد إحراز 15 هدفاً في موسمك الأول مع روما؟

الموسم الماضي كان جيدا إلى حد كبير بالرغم من أننا أنهينا الموسم بالمركز الثالث لم يكن أمراً مرضياً لنا. سنقدم كل الجهد في الموسم المقبل ونأمل أن نقدم أداء أفضل ونحقق إنجازاً.

– وماذا عن سباليتي؟

سباليتي محبوب إلى حد كبير في روما من النادي واللاعبين والجماهير أيضاً، أحب كثيراً الأسلوب الذي يتميز به، هو شخص يتميز بطابع الانتصار ودائماً يريد أن يحقق الفوز.

سباليتي يريد أن يحقق شيئاً كبيراً لروما وكذلك الأمر بالنسبة لنا، فهو دائما يحرك ويحمس اللاعبين من أرض الملعب، وأعتقد أن ذلك جيد بالنسبة لنا لأنه يجعل الأمر صعباً على المنافسين

– يوفينتوس فاز بآخر خمس ألقاب للدوري الإيطالي وتعادل مؤخراً مع ميراليم بيانيتش، هل ستلعبون من أجل المركز الثاني؟

يوفينتوس جلب العديد من اللاعبين الجيدين ولكننا سنقاتل من أجل الفوز ببطولة الدوري، لن يكون الأمر سهلاً بالتأكيد ولذلك سنبذل أقصى الجهد ونريد أن نقدم شيئاً كبيراً للنادي وللمدينة والجماهير.

– ماذا تتوقع لكيفن ستروتمان بعد عودته مرة أخرى؟

ستروستمان لاعب كبير ويمتلك عقلية الطموح لتحقيق الفوز دائما، حتى في الحصص التدريبية يفعل ذلك، أحبه كثيرا على المستوى الشخصي وكلاعب كرة قدم، من الجيد رؤيته في الملعب من جديد، سوف يعود أقوى مما كان.

– وماذا عن إيدن دجيكو؟

دجيكو ربما يصادفه بعض الحظ السيء في الموسم الأخير، أحب أن ألعب بجانبه فدجيكو يمتلك قدرات كبيرة على المستوى البدني، هو من طراز اللاعبين الذين يلعبون للفريق ويسعى دائماً لمساعدة زملائه حتى إن لم يسجل، أرى أن دجيكو لاعب كبير.

– ماذا يعني لك توتي؟

توتي هو توتي، لا أدري ماذا يسعني أن أضيف لذلك فاسمه وحده يكفي، هو شرف كبير أن ألعب بجانبه.

– وماذا تخطط للمستقبل؟

أنا سعيد جدا هنا في روما، وعلاقاتي ممتازة مع كل زملائي بالفريق. آمل أن أبقى هنا لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى