اخر الأخباربيانات و تصريحات

تعليم أسيوط يحيل العاملين بمدرسة جحدم للتحقيق لتغيبهم عن العمل

أحال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، العاملين بمدرسة جحدم الابتدائية المشتركة للشئون القانونية، وذلك لتغيبهم عن العمل، وكلف مدير إدارة منفلوط التعليمية بإبعاد مدير المدرسة عن منصبة واستبداله بقيادة أخرى.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، تفقد اليوم الخميس عدد من لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة، من بينها مدرسة “الشهيد أحمد على أبو كبير” بقرية جحدم التابعة لإدارة منفلوط التعليمية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل باللجنة.

وأوضح وكيل الوزارة أنه بالمرور على المدرسة فوجئ بغياب العاملين فيها حتى الساعة التاسعة، ولم يجد سوى مدير المدرسة “رأفت علي”، وكان مرتديا جلبابا وإداريان وعامل داخل المدرسة، وبوابة المدرسة كانت مفتوحة وبدون أمن مما يعرض المنشأة التعليمية للخطر.

وفى السياق ذاته أحال وكيل الوزارة المسئول عن دفتر الحضور والانصراف بمدرسة التجارة الثانوية المشتركة بالعزية على خلفية اكتشاف وكيل الوزارة تلاعب فى دفتر الحضور والانصراف الخاص بالعاملين، والتوقيع لهم فى خانتي الحضور والانصراف عن اليوم الخميس 21 يوليو الجاري، ثم استخدام “المزيل” فى خانة الانصراف أمام جميع العاملين الموقعين، وكان ذلك في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى