اخر الأخباربيانات و تصريحات

“مياه قنا” تعقد ندوة للتوعية بضرورة ترشيد الاستهلاك

أجرت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الأحد، بالتعاون مع مديرية أوقاف قنا، ندوة تثقيفية توعية المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك المياه وكيفية المحافظه على شبكات الصرف الصحي ومصادر المياه من التلوث.

وذكرت الشركة في بيان لها، أنها أجرت الندوة انطلاقًا من الدور الذي تحمله شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا في رفع الوعي لدى المواطن بكافة ما تبذله الدولة من مجهودات لتوفير الخدمة ودور المواطن في الحفاظ على الاستثمارات التي تنفقها الدولة.

وأضاف البيان أن إدارة التوعية بالشركة بالتنسيق مع مركز النيل للإعلام ومديرية الأوقاف بقنا، أجرت الندوة التثقيفية لخطباء وأئمة المساجد بالأوقاف، لتعريفهم وطرق ترشيد الاستهلاك ومحافظة على شبكات الصرف الصحي، والمحافظة على مصادر المياه من التلوث والتحذير من استخدام الفلاتر، لدورهم الفعال في نشر الوعي عن طريق الخطب وحلقات الوعظ.

وبحسب البيان أجرت الشركة زيارة ميدانية للأئمة إلى مقر شركة المياه بالصالحية عقب الندوة، ومقابلة المهندس السيد محمود ربيع، رئيس الشركة، والذى أشاد بدوره، بأهمية دور أئمة الأوقاف في نشر الوعي البيئي والمحافظة على مشروعات المياه والصرف الصحي بقنا .

وزار أئمة أوقاف قنا المعمل المركزي ومحطة المياه وتعرفوا بخدمة الخط الساخن ودور العاملين في توصول المياه إلى المواطنين بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى