اخر الأخباربيانات و تصريحات

صور| إحلال وتجديد كشافات الإنارة بشوارع نجع حمادي

واصلت إدارة الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، تنفيذ خطتها الرامية لإحلال وتجديد كشافات الإضاءة بشوارع المدينة، واستبدالها بأخرى موفرة.

وقال المهندس صبري فهمي، مدير عام كهرباء الوحدة المحلية، في تصريحات خاصة لـ”ولاد البلد”، اليوم الأربعاء، إن الخطة التي يجري تنفيذها بشوارع مدينة نجع حمادي، بدأت قبل ستة أيام، ومن المقرر لها أن تستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، من أجل إحلال وتجديد كشافات الإضاءة المتهالكة والقديمة، واستبدالها بأخرى موفرة، تعمل بقدرة 55 وات، بدلا من 250 وات.

وأشار فهمي إلى الانتهاء من إحلال وتجديد كشافات الإضاءة بكورنيش نيل مدينة نجع حمادي، وشارع المحطة، وشارع 30 مارس، ومنطقة الساحل، وشارع بورسعيد، وجار العمل على استكمال أعمال الإحلال والتجديد بكامل شوارع المدينة.

وأضاف مدير عام كهرباء الوحدة المحلية بنجع حمادي أن الخطة التي يجري تنفيذها تتم بالتنسيق بين الوحدة المحلية بالمدينة وهندسة كهرباء نجع حمادي، لافتا إلى أن فصل التيار الكهربائي عن المناطق التي تجرى بها أعمال الصيانة والإحلال والتجديد فصل جزئي، وفور الانتهاء من المنطقة المفصول عنها الكهرباء يتم عودتها إليها فورا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى