اخر الأخباربيانات و تصريحات

رفع 8140 طنًا من مخلفات الهدم والبناء خلال 15 يومًا ببني سويف

رفعت الأجهزة المعنية بالنظافة والتجميل بمحافظة بني سويف 8140 طنًا من المخلفات الصلبة لتراكمات الهدم والبناء خلال 15 يومًا، في الفترة من 7 إلى 22 يونيو الماضي، حسب ما أفادت هناء عبدالعزيز، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أجرى اللوء حسام الدين رفعت ـ السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اليوم الاثنين، اجتماعًا بمسؤولي النظافة بالمحافظة ومديري الشؤون القانونية والمالية وشؤون العاملين، حيث تناول الاجتماع متابعة تحسين منظومة النظافة بالمحافظة، والوقوف على تنفيذ الخطة التي أعدتها المحافظة لرفع مخلفات الهدم والبناء.

وأوضحت المحاسبة هناء عبد العزيز ـ السكرتير العام المساعد، أنه تم رفع ما يقرب من 8140 طنًا من المخلفات الصلبة من تراكمات الهدم والبناء، خلال نصف شهر في الفترة من 7 إلى 22 يونيو الماضي، باستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف ومديرية النقل والطرق ومشروع النظافة.

وأشارت هناء إلى قيام المحافظ بمكافأة سائقي المعدات والسيارات التي استخدمت في عملية رفع المخلفات من الوحدة المحلية والطرق ومشروع النظافة، منذ أيام قليلة، تحفيزًا لهم على ما بذلوه في رفع المخلفات خلال الفترة المذكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى