اخر الأخبارتقارير

الشرطة الأمريكية تقبض على قاتل جيمي موريس ابن نجع حمادي

تقرير وترجمة: بسام عبد الحميد

ألقت الشرطة المحلية بولاية تكساس الأمريكية، القبض علي قاتل، جيمي موريس ميلاد، ابن قرية بهجورة بمركز نجع حمادي، الذي قتل في ولاية تكساس، في حادث سطو مسلح..

زوجة وشقيق القتيل

وذكرت نشرة الحادية عشر مساءً بقناة CBS إحدى الشبكات التلفزيونية التي تبث من الولايات المتحدة الأمريكية، أن الشرطة ألقت القبض على “كرستيان سيلفا”، والذي كان يرتدي قبعة للبيسبول، وقميص بأكمام، وبنطال وحذاء بني.

القاتل
القاتل

وأوضحت التحريات، أن الجاني أطلق النار على القتيل، بعد ارتباكه وخوفه من الإمساك بسلاح للدفاع به عن نفسه، حيث أنه لم يحصل على أي نقود، بعد أن أطلق النار عليه.

زوجة وشقيق القتيل (2)

وقتُل جيمي موريس ميلاد، 38 عامًا، أثناء أدائه وظيفته الإضافية، كحارس في متجر، في مقاطعة “فورت وورث”، خامس أكبر مدن ولاية تكساس، جنوبي أمريكا، بعد محاولته إحباط محاولة سرقة المتجر، من أحد اللصوص.

زوجة وشقيق القتيل (4)

وحظيت الجريمة باهتمام واسع من وسائل الإعلام الأمريكية، وقالت مريم رزق، زوجة القتيل، في مقابلة صحفية “كان هو كل حياتي وحبي، الذي لم أجد بعد فراقه أي طعم للحياة أو العيش هنا، فلقد تبخرت كل أحلامي بعد إطلاق النار عليه”.

واعتبر سامح موريس، شقيق القتيل، أن الجاني مختل عقليًا.

وينتمي جيمي موريس ميلاد، إلى قرية بهجورة، شمالي مدينة نجع حمادي بقنا، واغترب في هولندا للبحث عن فرصة عمل، وعاد إلى مصر ليعمل في قطاع السياحة في الغردقة، ثم قرر الهجرة للولايات المتحدة، وتزوج وأنجب بنتًا وولد.

أطفال القتيل جيمي موريس
أطفال القتيل جيمي موريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى