اخر الأخباربيانات و تصريحات

ننشر جداول امتحانات الدور الثاني للمراحل التعليمية المختلفة بالأقصر

اعتمد محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، مواعيد امتحانات الدور الثاني للمراحل التعليمية المختلفة بمدارس المحافظة.

وأعلن طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، جداول الامتحانات للمدارس العامة، واللغات الخاصة، في المراحل الابتدائية، والإعدادية العام والمهني، والمراحل الثانوية بمدارس إدارات الأقصر التعليمية السبع.

وقال بخيت إنه تقرر بدء امتحانات المرحلة الابتدائية يوم 12 يوليو المقبل، على أن تنتهي يوم 27 من الشهر نفسه، حيث تبدأ امتحانات الصف الثالث الابتدائي يوم 12 يوليو وتنتهي 14 يوليو، والصف الرابع الابتدائي يوم 12 يوليو وحتى 18 يوليو، والصف الخامس 12 يوليو وحتى 18 يوليو، والصف السادس من 20 إلى 27 يوليو.

وأوضح وكيل الوزارة أن امتحانات المرحلة الإعدادية العام والمهني تبدأ يوم 12 يوليو، وتنتهي 27 يوليو، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي يوم 12 وتستمر حتي 18 يوليو، والصف الثاني الإعدادي من 12 وحتى 18 يوليو، وتمتد امتحانات الصف الثالث الإعدادي من 20 إلى 27 يوليو.

وتابع بخيت أن امتحانات المرحلة الثانوية العامة تستمر من يوم 12 وحتى 20 يوليو، أما في الثانوي الفني فتبدأ امتحانات أقسام الصيانة والترميمات والمجالات العلمية من 9 وحتى 11 يوليو، وأقسام الصناعي، والمجال الزراعي، والاقتصاد المنزلي من 12 وحتى 18 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى