الأخبارمحلي

الإنتاج الحربي يحلم بالاقتراب من المربع الذهبي عبر بوابة الحدود

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره حرس الحدود على استاد السلام في تمام الساعة العاشرة مساءٍ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الإنتاج الحربي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 46 نقطة ويفصله 3 نقاط عن المركز الرابع والذي يشاركه فيه المصري البورسعيدي، فيما يحتل حرس الحدود الهابط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

وطالب شوقي غريب من لاعبيه باستكمال رحلة المكاسب وتحقيق الفوز الثالث على التوالي والقفز إلى المربع الذهبي للمسابقة مجددًا.

وقال اللواء ماهر كسبة، رئيس النادي إن الفريق العسكري يسير في طريقه بكل ثبات وعزم إلى المركز الرابع من المسابقة والتي ستؤهله إلى المشاركة في البطولات الإفريقية.

ويعتمد غريب على عدد من اللاعبين أبرزهم أمير عبد الحميد، محمود فتح الله هداف الفريق، لؤي وائل، علي عيد ومحمد ناجي جدو و صلاح أمين و شهاب الدين أحمد وفادي نجاح.

من جانبه يأمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق حرس الحدود في الخروج بنتيجة مناسبة أمام الفريق المنافس مطالبا من لاعبيه باللاعب بروح الفريق الواحد والتأدية بشكل جيد أمام الإنتاج وتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

ويعتمد الفريق على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد سعد، محمد جبر، سيد حسين، أحمد سالم صافي، عبد السلام نجاح، أحمد صبري، عمر عثمان، محمد فاروق بنزيما، إسلام رشدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى