الأخبار

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب المقاولون

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً، في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب بتروسبورت.

ويسعى الأهلي متصدر الدوري برصيد 65 نقطة إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب المقاولون العرب صاحب المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، من أجل المضي قدما خطوة جديدة نحو استعادة اللقب من غريمه الزمالك.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بالفوز التاريخي الذي حققه على روما الإيطالي 4-3 في مدينة العين الإماراتية، وسيلعب بكامل قوته بعد تعافي جميع المصابين وعودة أحمد حجازي للتدريبات.

ويخشى الأهلي من تأثير الفوز التاريخي على مسيرته في الدوري خاصة أن فريق المقاولون لا يخشى من أي نتيجة ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاراته الأخيرة على المصري وسموحة، وابتعاده عن منطقة الخطر والهبوط.

وحرص الهولندي مارتن يول على الحديث مع لاعبيه عن اللقاء وأهميته وعدم الاستهانة بفريق المقاولون، خاصة أنه تابعه في المباريات الأخيرة ووجد أنه من الفرق القوية في الدوري ويسعى لتحسين موقعه في جدول المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المقاولون في مواصلة صحوته واستمرار عروضه المميزة والتأكيد على أن الطفرة التي حدثت للفريق تحت قيادة محمد عودة، سواء في النتائج والأداء، لم تكن طفرة مؤقتة، وأن الفريق عاد بالفعل لمكانه بين الفرق القوية في المسابقة.

واستثمر مسؤولو المقاولون العرب الدفعة المعنوية بعد الفوز على المصري وسموحة، وعقد محسن صلاح، رئيس النادي، ومحمد عادل فتحي، المشرف على الكرة، اجتماعا مع اللاعبين، وطلبا منهم تقديم عرض جيد والخروج بنتيجة إيجابية مؤكدين دعمهما الكامل للجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى