الأخبار

صور| صبري المنياوي مديرا فنيا للمنيا لموسم واحدة

تعاقد مجلس إدارة نادى المنيا، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي، مع صبري المنياوي لتولي قيادة الفريق الفينة في الموسم الموسم الجديد خلفا لنبيل محمود رامبو، بدوري القسم الثاني.

وأكد المنياوي في تصريحات خاصة لـ”إستاد ولاد البلد” أنه وقع رسميا على عقود تدريب نادى المنيا لمدة موسم واحد بعد اجتماعه مع إدارة النادي، وأضاف أنه تم وضع بند في العقد بقيمة راتب شهرين كشرط جزائي يدفع من قبل أي طرف يخل ببنود التعاقد خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن راتبه الشهري يبلغ 20 ألف جنيه.

وأوضح المنياوى أنه احترم اتفاقه مع إدارة المنيا بعد الاجتماع الذي جرى بينهم منذ 10 أيام، إذ حضر للنادى ووقع على عقود تدريب المنيا رسميا لتكون الولاية الثانية له مع الفريق بعد توليه المهمة في موسم 2014 / 2015 ووصوله مع الفريق لدورة الترقي، فيما نجح أسوان فى خطف بطاقة الصعود للممتاز.

وحضر مراسم توقيع عقود تدريب صبري المنيا للمنيا كل من المهندس محمود الصاوي، رئيس النادي وأعضاء المجلس الدكتور ناصر الوصيفي، المشرف على قطاع الكرة بالنادي والدكتور محمد فوزى ونجلاء سعد والدكتور أحمد سلام ومحمد أحمد شحاته فيما تغيب المستشار أحمد عمر، نائب الرئيس بسبب أدائه مناسك العمرة.

يذكر أن صبرى المنياوى سبق له العمل بأندية الإسماعيلي والمصري وطلائع الجيش والألومنيوم بالدوري الممتاز، بالإضافة لتدريب المنيا وتليفونات بنى سويف وجمهورية شبين بدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى