الأخبارمحلي

كابتن الواسطى يقرر الاعتزل ويتجه للتدريب كمدرب مساعد لنادي بني سويف

قرر اللاعب أحمد معوض، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الواسطى، اعتزال اللعب بنهاية الموسم المنصرم، والاتجاه للتدريب، ليتولى رسميًا منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي بني سويف بالموسم المقبل.

وقال معوض لـ”استاد ولاد البلد” اليوم الجمعة، إنه اتخذ هذا القرار بعد فترة كبيرة من التفكير، مشيرًا إلى أن هذا القرار من أصعب القرارات التي اتخذها خلال مسيرته مع كرة القدم.

وأضاف كابتن الواسطى، أنه درس الموضوع جيدًا، حيث أنه رأى أن بدايته التدريبية بنادٍ كبير مثل بني سويف، بمثابة خطوة جيدة في مجال التدريب، مشيرًا إلى أنها تضيف الكثير له كمدرب، وشجعه على ذلك الجهاز الفني الجديد لنادي بني سويف بقيادة الكابتن أيمن جاب الله، سيد عامر المدرب العام.

وأوضح المدرب المساعد الجديد لنادي بني سويف، أنه فضل نادي بني سويف لأنه صاحب الفضل عليه، مشيرًا إلى أنه بدأ ممارسة الكرة بصفوف الناشئين بنادي بني سويف، حتى تم تصعيده للفريق الأول عن طريق الكابتن شديد قناوي، وعمرى 18 عامًا، لألعب 5 سنوات متواصلة، ليتلقى العديد من العروض، وفضل الترسانة لأنه كان يلعب بالدوري الممتاز تحت قيادة الكابتن أنور سلامة، إذ كان حلمه الأساسي اللعب بالدوري الممتاز وسط الكبار.

وأشار معوض إلى أنه بعد ذلك انتقل لنادي تليفونات بني سويف، ومنه إلى بلدية المحلة والذي كان يلعب بالدوري الممتاز، حيث لعب معه موسم واحد، لينتقل بعدها لنادي اتحاد الشرطة ولعب بصفوفه موسمين بالدوري الممتاز، ثم المصرية للاتصالات، والعودة مرة أخرى لناديه بني سويف، وأخيرًا الواسطى.

وأوضح كابتن الواسطى، أنه اكتسب خبرة كبيرة في مجال التدريب من خلال المدربين المميزين الذين تدرب تحت يداهم خلال مسيرته مع الكرة ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر، الدكتور جمال عبدالله المدير الفني السابق لنادى الزمالك، عندما تولى التدريب بصفوف بني سويف منذ 12 عامًا، ومحمد حلمي، وأيمن جاب الله، وطلعت يوسف المدير الفني السابق لاتحاد الشرطة.

وتابع أنه حقق العديد من أحلامه خلال مسيرته الكروية، وذلك باللعب للعديد من أعرق الأندية المصرية سواء بالدوري الممتاز أو القسم الثاني، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يساعد في صعود نادي بني سويف بالدوري الممتاز في أولى تجاربه التدريبية.

يذكر أن معوض من مواليد قرية الحكامنة ببني سويف في 10 يناير 1981.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى