حاجات تهمكصحة وجمال

تعرفي على أشهر التصميمات والموديلات لفساتين الخطوبة والزفاف لصيف 2016

فستان الزفاف هو أيقونة السعادة والأحلام لدى كافة البنات وهو طبقات من أنواع مختلفة من الأقمشة تلونت باللون الأبيض المتدرج من الثلجى إلى البيج، لتكون النتيجة فستانًا أنيقًا يبهر الحضور فى ليلة العمر.

وفستان الخطوبة هو أيضًا أيقونة السعادة الأولى لدى المرأة ويختلف عن فستان الزفاف لانقسامة إلى أنواع عديدة وينطبق علية جميع الألوان التي تريدها الفتاة.

ومع اقتراب فصل الصيف تتحدث نجلاء الهواري، صاحبة مركز تجميل “بسمة” بالفيوم عن أشهر تصميمات وموديلات وأنواع فساتين الزفاف Wedding Dresses والخطوبة لصيف 2016.

تقول نجلاء إن أشهر أنواع وألوان فساتين الخطوبة والأزياء والتصميمات لهذا العام هي الفساتين التركي التي تتنوع ما بين نوعي الباربي والتايبست، والفستان الباربي هو الفستان الذي يأخذ الشكل البسيط من فوق الصدر والمشغول بالخرز، والمنفوش بالوسط، بينما الموديل التايبست يأخذ الشكل القصير على الركبة.

والألوان الأكثر انتشارًا لهذا العام لفساتين الخطوبة هي اللون البطيخي والذهبيات والبصلي والتفاحي والبوستاج الذي يتراوح لونه ما بين البصلي والبيج.

وتوضح خبيرة التجميل أن ألوان فساتين الزفاف الأكثر إقبالا بين العرائس لشراء فساتين الزفاف هو لون الأوفيت والفضي، وأشكال فساتين تأخذ شكل الكتف الساقط، والدانتيل المطرز، وفستان شكل الزهرة، بأكمام مرفوعة ويعطي للأنثى شكل جديد وأنيق، وأيضًا شكل ديل السمكة وهو موديل جديد.

كما قدمت نجلاء أحدث أنواع فساتين الزفاف للمحجبات لصيف 2016 وأنواعها من القماش السميك غير الشفاف ومطرز باللؤلؤ وترتدي عليه العروسة بليرو وطرحة ستان وفوقها تاج وتطريز الفستان يكون مثل تطريز الطرحة والجونتي حتى تتم تناسق النظام أو الاستايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى