اخر الأخبار

برلماني: وزارة الرياضة وافقت على دعم بعض مراكز شباب الفيوم ماليا

قال النائب سيد سلطان، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الفيوم، اليوم الخميس، إن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وافق على صرف دعم مالي لمراكز الشباب التابعة لمركز الفيوم، بناء على طلب تقدم به نهاية شهر أبريل الماضي، لتطوير بعض الأنشطة والألعاب داخل تلك المراكز ورفع كفاءتها الرياضية والثقافية.

وأضاف سلطان في تصريح لـ”ولاد البلد” أن الوزارة أرسلت مذكرة تفيد موافقة الوزير على طلب الدعم المقدم منه، ووضحت الوزارة في المذكرة نسبة الدعم المقدمة لكل مركز والتي جاءت على النحو التالي: دعم مراكز “سيلا ـ سلطان يوسف ـ منشأة عبد الله ـ المندرة ـ مناشي الخطيب ـ تلات ـ دمشقيه ـ الناصرية ـ دسيا ـ السنباط ـ الحريشي ـ الحادقة ـ هوارة المقطع” بـ6000 جنيه لكل مركز.

وأوضح أن مركز شباب العزب حصل على دعم10 آلاف جنيه، وكل من مركز شباب ” سنوفر ـ زاوية الكرادسة ـ اللاهون ـ هوارة عدلان” حصل على دعم بمبلغ 5000 جنيه.

فيما أكد منير مهدي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، لـ”ولاد البلد” أن الوزارة أبلغتهم بالفعل بالقرار للبدء في تطبيقه وتوزيع الدعم المقرر على المراكز المستحقة، مشيرا إلى أن هذه المراكز بالفعل تستحق الدعم لوجود نقص في بعض الأنشطة سواء الرياضية أو الثقافية وبعض الألعاب التي تم تفعيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى