الأخبارمحلي

بعد توقيعه للأسيوطى.. هداف بنى سويف يتلقى عرضين أحدهما بالدورى الممتاز

تلقى اللاعب يوسف جمال، هداف نادى بنى سويف، والذى انتقل رسميًا لصفوف نادى الأسيوطى بداية الموسم المقبل، عرضين من ناديين للانتقال لأحدهما بالموسم المقبل، أحدهما بالدورى الممتاز.

وقال جمال، لـ” استاد ولاد البلد”، اليوم الأربعاء، إنه بالفعل تلقى عرضين رسميين من ناديين للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل، الأول من نادى إف سى مصر، والأخر من نادى أسوان الذى يلعب بالدورى الممتاز، مشيرًا إلى أن يحترم تعاقده مع نادى الأسيوطى، والذى يعتبر منظومة كروية على أعلى مستوى.

وأضاف جمال أن الأسيوطى نادى كبير، ولديه الامكانيات التى تؤهله للدورى الممتاز، مشيرًا إلى أنه يقدر تمسك مسؤوليه بالتعاقد معه عقب نهاية الموسم المنصرم.

ولفت اللاعب أنه لم يقصر مع نادى بنى سويف الموسم الماضي، حيث أحرز معه 11 هدفًا فى ثمانى مباريات فقط، والتى لعبها بالدورى الثانى، مشيرًا إلى أنه يتمنى التوفيق لنادى بنى سويف، صاحب الفضل عليه، بالموسم المقبل.

يذكر أن يوسف جمال بدأ حياته الكروية بقطاع الناشئين بنادي بني سويف، ثم انتقل لنادي الإسماعيلي، حيث لعب له 9 أعوام، ثم انتقل للعب لنادي وداي دجلة، وبعدها خاض تجربة الاحتراف بنادي ليرس البلجيكي، ثم انتقل إلى أحد الأندية الليبية، ثم نادي بني سويف، وأخيرًا الأسيوطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى