الأخبار

الأهلي يتمسك بتخطي حرس الحدود للاقتراب من لقب الدوري

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، وتغريده المنفرد على قمة الدوري الممتاز لكرة القدم، برصيد 56 نقطة، في مواجهته مع حرس الحدود، صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 9 نقاط، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.
وتعد المباراة سهلة من الجانب النظري لفريق الأهلي، ويفتقد الأهلي الثلاثي رمضان صبحي، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، خلال مواجهة الحدود للإيقاف، حيث كان من المفترض أن يتم إيقافهم في مباراة الفريقين في كأس مصر، والتي كان مقررًا لها السبت الماضي، قبل تأجيلها لأسباب أمنية لأجل غير مسمى.
ومن المتوقع أن يجري مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بعض التغييرات في تشكيل الفريق، حيث من المتوقع أن يدفع بشريف إكرامي، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وسعد سمير، وحسين السيد، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وإيفونا.
وحذر مارتن يول لاعبيه من الاستهانة بالخصم، مطالبًا إياهم بضرورة التهديف مبكرًا للسيطرة على المباراة وضمان الثلاث نقاط.
في المقابل، يدخل الحدود، بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، بهدف استدراج الأهلي، من خلال غلق المساحات وخطف هدف من خلال الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة، ليخرج الفريق العسكري بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه باعتباره أقرب المرشحين وبقوة للهبوط للقسم الثاني بجانب غزل المحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى