اخر الأخبار

اعتماد تشغيل 49 مخبزًا بلديًا و27 تاجرًا بمطروح

وافقت اللجنة العليا لشؤون تراخيص المخابز على اعتماد تشغيل 49 مخبزًا بلديًا، و27 تاجرًا تموينيًا جديدًا بنطاق محافظة مطروح، في اجتماعها المنعقد بقاعة الاجتماعات الصغرى بديوان عام المحافظة، حسب بيان صادر عن ديوان مطروح اليوم الأربعاء.

أفاد البيان: “قرر محافظ مطروح للجنة العليا مراجعة 13 مستودع دقيق جديد من حيث الكتلة السكنية بكل منطقة، ليقام عليها مستودعات الدقيق تمهيدًا للتصديق النهائي، وذلك بما لا يضر المواطن وصاحب المستودع والعرض مرة أخرى لاتخاذ الإجراء اللازم”.

وأضاف: “كما أسفر الاجتماع عن مراجعة إقامة 7 مخابز أفرنجية بنطاق محافظة مطروح، من حيث عدد السكان واحتياجات كل منطقة يقام بها مخبز إفرنجي والعرض مرة أخرى لاتخاذ الإجراء اللازم”.

وأشار إلى أن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، شدد على ضرورة المراجعة والتنسيق مع رؤساء المدن قبل الموافقة علي إقامة مستودعات دقيق أو مخابز إفرنجية جديدة، بما لا يضر المواطن وصاحب المستودع أو المخابز المقامة حاليًا، ووفقا للمناطق المطلوب الإنشاء بها والضوابط المنظمة وبعد الحصول على جميع الموافقات المطلوبة من جهات الأمن الصناعي والبيئة والدفاع المدني والصحة، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة، وإحكام السيطرة على المخابز والدقيق المدعم بالمراكز والمدن والقرى، والوقوف على مدى احتياجات المخابز لسد حاجة المواطنين في شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى