اخر الأخبار

محافظ مطروح: الانتهاء من إنشاء وتطوير 10 ميادين بتكلفة مليوني جنيه لاستقبال المصطافين

عقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح بالقاعة الصغرى بالديوان العام اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمتابعة أعمال التطوير للشوارع والميادين بمدينة مرسي مطروح قبل بداية موسم الصيف لإظهارها بالمظهر اللائق أمام مصطافي وزائري المحافظة.

حضر الإجتماع عدد من أساتذة كلية فنون جميلة والتربية النوعية بجامعة الاسكندرية والسيد الامام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور، والسكرتير العام المساعد، والدكتور محمد أباظة نائب رئيس جامعة الاسكندرية رئيس فرع مطروح، ورئيس مجلس العمد والمشايخ والقيادات التنفيذية المعنية، وعدد من العمد والمشايخ بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع عرض التصميمات المقترحة من أساتذة جامعة الاسكندرية لتطوير وإنشاء 10 ميادين وهي، المطار، البنك الأهلي، جمال عبد الناصر، القصر، مدخل روميل، مدخل السلوم، باب البحر، فندق القصر، الشرطة العسكرية، “الجدارية” أمام المستشفى العام.

وشدد المحافظ على ضرورة سرعة الانتهاء من كافة الاعمال بالميادين الجديدة والميادين الجاري تطويرها قبل الانتهاء من الشهر الجاري علي أن يتم مراعاة الطراز البيئي في إقامة الميادين والذي يعبر عن محافظة مطروح لتحتل مكانتها السياحية الكبيرة على خريطة السياحة المصرية.

وأضاف أن تكلفة تطوير الميادين تبلغ مليوني جنيه دعمًا من رجال الأعمال وأبناء المحافظة المخلصين، والذين دائمًا ما يظهرون وطنيتهم وحبهم للمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى