الأخبار

الزمالك يواجه طموح طلائع الجيش دون “ماكليش”

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الفريق الأبيض المباراة وسط ظروف صعبة بعد اتفاق الإدارة على فسخ التعاقد مع المدير الفني الاسكتلندي أليكس ماكليش.
يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 45 نقطة متأخرًا بفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة، في حين يحتل الطلائع المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري ومطاردة الأهلي.
يخوض الزمالك اللقاء مفتقدًا لجهود كل من: أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وأحمد دويدار مدافع القلعة البيضاء، بالإضافة إلى أيمن حفني، صانع الألعاب؛ بسبب الإصابة، في حين يغيب محمد إبراهيم؛ للإيقاف من قبل الجهاز الفني، فضلا عن باسم مرسي؛ للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.
وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة الطلائع لتحقيق الفوز من أجل اقتناص الثلاث نقاط، خصوصًا وأن الأداء كان مخيبًا للآمال في المباريات الأخيرة، الأمر الذي دفع مجلس الإدارة للتغيير في الجهاز الفني للفريق.
وفي المقابل يتطلع طلائع الجيش تحت قيادة طارق يحيى، لتحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك، لتحسين موقفه بجدول الدوري، خصوصًا وأن الفريق العسكري يشهد تراجع في الأداء والنتائج في الآونة الأخيرة، ويغيب عن الطلائع كل من: أحمد عيد عبدالملك للإيقاف، بالإضافة إلى عرفة السيد، وإسلام كمال، لعقابهما بالإيقاف من قبل الجهاز الفني.
ويعتمد طارق يحيى على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال عماد السيد، ومحمود حمدي، ومحمد هاشم، وعبدالعزيز توفيق، وأحمد شديد قناوي، وعاصم صلاح، وعلاء علي، وأوسو كونان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى