اخر الأخبار

“أبو شيتة” يتسلم مهامه رئيسًا لمجلس العمد بمطروح

شهد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح واللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، مراسم تسليم رئاسة مجلس العمد والمشايخ، وبحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وقائد مكتب المخابرات الحربية والقيادات الأمنية والشعبية وعدد من نواب مطروح.

وسلم العمدة بشير أبوالعبيدي مهام رئيس المجلس للشيخ سعد أبو شيتة، والذي تم انتخابه رئيس لمجلس العمد والمشايخ بمطروح.

وقدم العمدة بشير خلال كلمته الشكر للمحافظ على دورة في التعاون ومجلس العمد والمشايخ بإزالة كل العقبات التي تواجههم والاستجابة لأي مطلب للمواطنين خاصة المرضى والحالات الملحة، كما قدم الشكر لكافة القيادات الأمنية والشعبية للتعاون خلال فترة رئاسته للمجلس.

ووصف المحافظ خلال كلمته هذا اللقاء بأنه عرس للديمقراطية بتغليب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية، مضيفا أن وطنية أبناء مطروح والصحراء الغربية تبعث دائما على الاعتزاز والفخر كحماة بوابة مصر الغربية، وتعاونهم مع قواتنا المسلحة والشرطة في محاربة الإرهاب والتهريب عبر الحدود خاصة مع الوضع الأمني الغير مستقر في جارتنا ليبيا.

وأضاف المحافظ أن التعاون بين كل الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية ساهم في تمتع مطروح بالأمن والأمان، وكانت دافعًا نحو البدء في تحقيق التنمية المنشودة، فلا تنمية بلا أمن ولا أمن بلا تنمية، وقدم الشكر للعمدة بشير على دورة خلال رئاسته للمجلس والتي كان لها الأثر في دعم الجهاز التنفيذي وإزالة كل العقبات لتحقيق التنمية الحقيقية.

وقدم المحافظ التهنئة لرئيس المجلس الجديد على رئاسته لمجلس عمد ومشايخ مطروح مع الاستعداد لتقديم كل أوجه الدعم خلال الفترة المقبلة، وفى نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة للعمدة بشير، كما قدم مدير الأمن والشيخ الهدايا التذكارية لرئيس مجلس العمد السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى