الأخبارمحلي

نهاية الدور الأول| مطرطارس يتصدر..وببا الوصيف..وإطسا والفكرية يتراجعان بترقي القسم الثاني

انتهت منافسات الدورالأول من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني للمجموعة الثالثة بالقسم الثالث، أمس السبت، التي تضم أربعة فرق هم: مركز شباب ببا، ومركز شباب إطسا، وناصر الفكرية، ومطرطارس.

جاء مطرطارس فى الصدارة برصيد 7 نقاط، إذ لعب 3 مباريات، فاز على إطسا والفكرية، وتعادل مع ببا، أحرز 5 أهداف، وعليه هدفين، ويسعى للاستمرار في الصدارة بالدور الثاني للصعود للقسم الثاني.

بينما يتمسك مركز شباب ببا بأمل الصعود للقسم الثاني، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 5 نقاط، إذ لعب 3 مباريات، فاز على الفكرية، وتعادل مع كل من مطرطارس، وإطسا، وأحرز 4 أهداف، ودخل مرماه 3 أهداف.

ويسعى شباب ببا بقيادة سيد عطا، إلى الفوز فى الثلاث مباريات المقبلة بالدور الثاني للصعود للقسم الثاني مباشرة، ولكن في حالة تعرضه للتعادل أول الهزيمة فصعوده أصبح صعبًا.

ورغم أن مركز شباب إطسا يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين، وأصبحت فرصه ضعيفة جدًا، إلا أنه حقق نتائج جيدة، إذ لعب 3 مباريات، تعادل مع كل من ببا الوصيف والفكرية، وخسر مباراة واحدة من مطرطارس المتصدر.

وفى مفاجأة غير متوقعة، احتل نادي ناصر الفكرية المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، حيث كان مرشحًا للصعود للقسم الثاني، ولعب 3 مباريات، خسر من كل من ببا، ومطرطارس، وتعادل مع إطسا، وأصبحت فرص صعوده معدومة.

هذا وتنطلق منافسات الدور الثاني للمجموعة، السبت المقبل، إذ يواجه شباب ببا نظيره مطرطارس، على ملعب دمو بالفيوم، بينما يواجه ناصر الفكرية نظيره إطسا على ملعب الفكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى