اخر الأخبارحوادث

مصرع 3 وإصابة 8 في حادث على طريق أسيوط ـ الفيوم

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط ـ الفيوم الصحراوي الغربي، فيما أصيب ثمانية آخرون.

تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارا بوقوع الحادث من الدكتور سامح محمد، مدير مرفق الإسعاف بالفيوم، الذي أفاد بأنه في أثناء سير سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي، وأمام مدخل أبوصير بمحافظة بني سويف، اختلت عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة، وقال مدير مرفق الإسعاف إنه تم الدفع بـ14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع عشري أحمد عبداللطيف (40 عاما) من إطسا بالفيوم، وزينب محمد علي إبراهيم (75 عاما) من مركز الفشن ببني سويف، وآخر مجهول الاسم والعنوان، كما أصيب حمادة قرني زكي (50 عاما)، و محسن فاروق عبدالحميد (30 عاما)، وسليمان محمد نصار (46 عاما) من أسيوط، وأحمد سيد جنيدي (26 عاما) من بني سويف، ومصطفى فضل (60 عاما) من سمسطا، ونفاذه عبدالحليم مصطفى (66 عاما)، وإبراهيم سيد حسين (55 عاما) من سمسطا، ونور محمد شمس (25 عاما) من العمرانية.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام ومستشفى الواسطى ببني سويف، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى