اخر الأخباربيانات و تصريحات

محافظة بني سويف تقرر صرف مرتبات 1417 متعاقدًا بالتربية والتعليم

أعلنت محافظة بني سويف عن صرف مرتب شهر من صندوق الخدمة بالمحافظة للمتعاقدين العاملين بالتربية والتعليم، البالغ عددهم 1417 متعاقدًا.

والمتعاقدون يتنوعون بين 1086 إداريًا، و331 خدمات معاونة، بعد تعديل الشكل التعاقدي لهم باب أول بند 2/3.

وذكر بيان صادر من المحافظة، اليوم الأحد، أن مرتبات الشهر الذي تم صرفه من صندوق الخدمة يأتي كقرض للتربية والتعليم، إذ وافق المهندس شريف محمد حبيب محافظ الإقليم، على صرف المرتبات تقديرًا لظروف هؤلاء الموظفين، وموجهًا بتدبير مصدر مالي لصرف رواتبهم لحين قيام وزارة المالية بصرفها.

الجدير بالذكر أن المحافظة صرفت في وقتٍ سابق مرتبات شهر أيضا لهؤلاء المتعاقدين كقرض للتربية والتعليم، لحين حل المشكلة التي عرضت على وزارة المالية، إذ صرفت رواتبهم من صندوق الخدمة شهر ديسمبر الماضي أيضًا.

وأوضحت المحافظة في بيانها أن تعاقدات هؤلاء العاملين تمت في الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير، وأن صرف رواتبهم من صندوق الخدمة أثر بشكل كبير على إيرادات صندوق الخدمة، خاصةً بعد صدور قانون الثروة المعدنية، والذي يتعين من خلاله ضرورة توريد الإيرادات الخاصة بالمحاجر إلى وزارة المالية.

وعلى إثره اتخذت المحافظة هذه الخطوات وصرفت رواتبهم، بالتنسيق مع وزارة المالية، لحل مشكلتهم تقديرا لوضع هؤلاء الموظفين الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى