محلي

المقاصة يتخطى عقبة الداخلية بثلاثية

فاز الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة على نظيره فريق الداخلية بنتيجة 3– 1، في المباراة التي أقيمت بينهما، عصر اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الأسبوع الــ26 من عمر الدوري الممتاز.

بدأت المباراة في الرابعة إلا الربع على ملعب الشرطة، ومع مرور أول ربع ساعة وفي الدقيقة 15 نجح عاصم سعيد، لاعب الداخلية، في تسجيل هدف التقدم لفريقه، بعدما انفرد بمحمود حمدي، حارس مرمى المقاصة، ليجعل الأفضلية للداخلية مع بدء اللقاء.

حاول فريق المقاصة أن يدرك هدف التعادل طوال عمر الشوط الأول، حتى جاءت الدقيقة 39 ويسجل المهاجم البوركيني نانا بوكو، هدف التعديل للفريق الفيومي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

بدأ الشوط الثاني وسط تحفظ من جانب الفريقين، وميول لفريق الداخلية في خطف هدف ثاني يقربه من الفوز باللقاء، إلا أن هشام محمد، سجل هدف المفاجأة له ولفريقه، بعد نزوله بدقيقتين، ومن تسديدة قوية من جارج منطقة الجزاء، يسجل الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 69.

وقبل انتهاء المباراة ومع محاولات الداخلية لإدراك هدف التعادل، يسجل نانا بوكو الهدف الثاني له، والثالث للمقاصة، ليقطع على الداخلية التعادل، ويحسم اللقاء للفريق الفيومي بنتيجة 3 – 1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 39، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 38.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى