الأخبارعالمي

مباريات سهلة لفرق الصدارة في الدوري الإسباني

تخوض فرق الصدارة في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، مباريات سهلة نسبيًا في المرحلة السادسة والثلاثين من الليجا.

ويتصدر برشلونة الترتيب بـ82 نقطة من 35 مباراة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الثاني، وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث.

ويحل برشلونة السبت ضيفا على ريال بيتيس الثالث عشر، وريال مدريد على ريال سوسييداد الحادي عشر، فيما يستقبل أتلتيكو مدريد رايو فايكانو السادس عشر.

ويتبقى لبرشلونة مواجهتان في المرحلتين 37 و38 مع جاره إسبانيول الخامس عشر على أرضه، ثم في ضيافة غرناطة السابع عشر، فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ليفانتي الأخير قبل استقبال سلتا فيجو الخامس.

أما ريال مدريد، الذي حقق 9 انتصارات متتالية، فيبدو مشواره أصعب مع استقبال فالنسيا الثامن، ثم رحلة إلى ديبورتيفو لاكورونيا الرابع عشر.

ويسعى فريق المدرب لويس أنريكي  لتجنب الوقوع في أي مطب، بعد فقدانه لقب دوري أبطال أوروبا أمام مواطنه اتلتيكو مدريد في ربع النهائي.

وحقق ممثلا اسبانيا نتائج ايجابية في نصف النهائي، فتعادل ريال مع مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي من دون أهداف في ظل غياب رونالدو المصاب بفخذه، فيما خرج أتلتيكو بفوز لافت على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 1-صفر بهدف رائع للاعبه الشاب ساول نيجويس.

وقد تزداد مهمة أتلتيكو صعوبة بعد إيقاف مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني في المباريات الثلاث الأخيرة، دافعا ثمن ما حدث في مباراة مالقة، عندما رميت كرة ثانية إلى داخل الملعب من قبل أحد الفتيان الذين يلتقطون الكرات وتسببت في تعطيل هجمة للفريق المنافس، كما يلعب غرناطة مع لاس بالماس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى