الأخبار

قفط يفوز علي كيما 1-0 وينهي الدوري “وصيفا”

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي قفط الرياضي، اليوم السبت، على نظيره كيما أسوان بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب قفط، ضمن الجولة الأخيرة من دورة الترقي، المؤهلة للقسم الثاني.

وجاء شوط المباراة الأول بدون أهداف، رغم سيطرة قفط على أغلب فترات الشوط، لاعتماد لاعبي كيما على الدفاع، واللعب على المرتدات لينتهي الشوط الأول بدون تسجيل أهداف.

أما شوط المباراة الثاني فشهد تحسنا وضغطا أكثر من قبل لاعبي نادي قفط على مرمي كيما، حيث سدد لاعبو الفريق أكثر من 3 كرات ثابتة على المرمى، لكن دون تسجيل.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي قفط الرياضي، بعد لمسة يد من قبل لاعب نادي كيما علي الكرة، لينفذها محمود علي جابر، معلنا التقدم لفريقه في مباراة اليوم، وبعد تسجيل الهدف شهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الثاني ضغط أكثر من قبل لاعبي نادي قفط علي مرمى كيما، وكاد أن يسجل الفريق الهدف الثاني، ولكن التكتل الدفاعي للاعبي نادي كيما منع من تسجيل المزيد من الأهداف، ليعلن بعدها حكم المباراة انتهائها بفوز قفط على كيما بنتيجة 1/0.

وبهذا الفوز يصل رصيد نادي قفط الرياضي عند 10 نقاط، محتلا بها وصافة المجموعة، بينما تجمد رصيد كيما عند 11 نقطة في صداراة المجموعة، وكان قد حسم أمر الصعود لدوري القسم الثاني منذ الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى