اخر الأخبار

في عيد القيامة.. تخصيص قطعة أرض لإقامة مدافن للأقباط بمطروح

 

وافق اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح اليوم السبت، على تخصيص قطعة أرض بمطروح لإقامة مدافن للإخوة الأقباط بالمحافظة مع إنهاء كافة الإجراءات.

كما قرر المحافظ التنسيق مع أبناء المحافظة من الأقباط لتنظيم ندوة تثقيفية بشأن أحوال مصر السياسية والاقتصادية والأمن القومي في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية.

جاء هذا أثناء زيارة محافظ مطروح اليوم السبت، إلى مقر كنيسة العذراء بوسط مدينة مرسي مطروح لتقديم التهنئة لكل أقباط مصر عامة ومطروح خاصة بمناسبة احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد، مشددًا على وحدة صف المصريين وتكاتفهم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، لأنهم دائمًا رغم كل المحن والتحديات يدًا ونسيجًا واحدًا من خلال قيادة سياسية واعية.

وشدد أبوزيد على التواصل الدائم مع أبناء المحافظة مسلمين ومسيحين مع حبهم وتوادهم الحقيقي ليس في المناسبات فقط لكن طوال العام وحرصهم جميعًا على تنمية وبناء محافظة مطروح الواعدة.

رافق محافظ مطروح خلال تقديم التهنئة للأقباط بالمحافظة السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد وعبد الغفار الملاح رئيس مدينة مرسي مطروح وعدد من مديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى