اخر الأخبار

فتح الحدائق والشواطئ بالمجان خلال احتفالات عيد الربيع بمطروح

قرر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ بالمجان، أمام مواطني المحافظة والزوار، وتوفير كافة وسائل التسلية والترفية خلال أعياد شم النسيم .

وأكد المحافظ أنه تم إعداد برامج ترفيهية ورياضية، تحت إشراف إدارة السياحة والمصايف، بالنادي الاجتماعي، لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة لرواد الحدائق، خاصة الأطفال، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الحفلات الموسيقية والأفلام على شاشات عرض كبيرة، كما يتضمن البرنامج تنظيم مسابقات للدراجات وكرة القدم الشاطئية ومسابقات ثقافية .

وتقوم مديرية التموين، بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطري، بالمرور اليومي على الأسواق، للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الآدمي، وزيادة النسبة المعروضة من الأسماك بالأسواق لفرض الرقابة على الأسواق خلال أعياد الربيع “شم النسيم”.

من ناحية أخرى؛ أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمطروح رفع حالة الطوارئ، وتشكيل غرفة عمليات على مدار اليوم لتلقي أي شكاوى من المواطنين، والعمل على حلها في حينها، بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال اللازمة للسيطرة على أي أمر طارئ خلال الاحتفالات بعيد القايمة المجيد وعيد الربيع، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بنقاط الإسعاف على طول الطريق الساحلي، بالتنسيق مع المستشفيات بمدن الحمام والعلمين والضبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى