الأخبارمحلي

غزل شببن يحقق أول فوز في الترقي على البلاستيك

حقق فريق غزل شبين أول فوز في دورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني على حساب فريق البلاستيك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الغزل بالمنوفية ضمن ختام الدور الأول.

بدأ غزل شبين المباراة بتشكيل ضم سعيد سمير، والسيد منير، ومحمود شيحة، ومحمد المشد، وطارق دحروج، والسيد دويدار، وإبراهيم الحاج علي، ومصطفى الشناوي، ومحمود الأشرم، ومحمد جمال جعفر، ومحمد أبو العز، وشارك في الشوط الثاني أحمد بنها، ومحمد بدران، وإسلام فرج، وتواجد في البدلاء محمد علام، وإبراهيم الرفاعي، وأسامة صبحي، وأحمد منير.

ومثّل البلاستيك كلٍ من محمد رفعت، ورامي شوقي، ومصطفى علي، وخالد عبد الناصر، ومحمد عاطف، وأحمد خليل، وسيد سمير، وعبد الرحمن محمدين، ومحمود ربيع، وأحمد عاطف، ومحمد سيد، وفي البدلاء محمد علي، وعمرو محمود، ومحمد يسري، وأحمد فتحي، ومحمد عادل، واحمد حسين، وكريم حسن.

سجل هدف غزل شبين الأول اللاعب محمود الأشرم بضربة رأس في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وأضاف طارق دحروج الهدف الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقتين 44 و 95 من الشوط الثاني، ليرتفع رصيد الفريق المنوفي إلى 5 نقاط، ويبقى البلاستيك بدون رصيد عقب تلقية الخسارة الثالثة على التوالي.

أدار المباراة طاقم حكام من منطقة مطروح تكون من إكرامي علاء الدين، وأسامة عبد اللطيف، وعبد الله محمد، وحكم رابع حسين إسماعيل، وراقب الحكام إبراهيم النجريدي، ومن لجنة المسابقات صلاح طلبة.

ومن المقرر أن يلتقي غزل شبين في الجولة الرابعة – بداية الدور الثاني – في ملعبة أمام فريق كوكاكولا يوم السبت المقبل، بينما يستضيف البلاستيك نظيرة مركز شباب زفتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى