محلي

ترقي القسم الثالث.. مطرطارس يفوز على ناصر الفكرية بثلاثية

 

فاز الفريق الكروي الأول بنادي مطرطارس على نظيره فريق ناصر الفكرية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب المدينة الرياضية دمو، ضمن مباريات دورة الترقي بالقسم الثالث والمؤهلة للقسم الثاني.

بدأ الشوط الأول وسط تحفظ من جانب الفريقين، ومع مرور أول ربع ساعة من زمن اللقاء، بدأ فريق ناصر الفكرية في هجوم مكثف حتى الدقيقة 30  لإدارك هدف التقدم إلا أن فريق مطرطارس رفض ضغط الفكرية، وبدأ في مبادلته الهجمات في الدقيقة 30 حتى انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0 – 0 .

ومع مرور أول 10 دقائق من عمر الشوط الثاني نجح اللاعب محمد فوزي، في أن يسجل هدف التقدم لفريقه، بعد انفراد بحارس الفكرية، ليتقدم مطرطارس في الدقيقة 12 بهدف نظيف.

في الدقيقة 30 سجل مطرطارس الهدف الثاني عن طريقة ركلة جزاء، نفذها اللاعب محمود محمد، ليتقدم فريق مطرطارس  بهدفين بعد مرور 75 دقيقة من عمر اللقاء ويعزز سيطرته على المباراة في الشوط الثاني.

حاول فريق ناصر الفكرية في أن يقلص الفارق إلا أن جمال أحمد، سجل هدفًا ثالثًا، لفريق مطرطارس من ضربة حرة مباشرة أسكنها شباك الفكرية، ليجعل الأفضلية لفريقه، وقبل انتهاء المباراة وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع سجل ناصر الفكرية هدف حفظ ماء الوجه، لينتهي اللقاء بفوز مطرطارس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مطرطارس إلى النقطة 7 في الترتيب الأول، بينما يحتل الفكرية الترتيب الأخير برصيد  نقطة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى