الأخبار

الصراع يحتدم بين مجلس إدارة طهطا والشباب والرياضة بسوهاج بسبب استقالة “الوكيل”

يواجه مجلس إدارة نادي طهطا الرياضي أزمة شديد بسبب عدم قدرته على صرف أو إيداع شيكات في البنك بعد حكم القضاء الإداري بوقف قرار حل المجلس القديم وعودته من جديد لإدراة شؤون النادي.

وكانت المشكلات قد بدأت في التفاقم داخل مجلس إدارة نادي طهطا، برئاسة عادل الوكيل، بعد صدور قرار المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بحل المجلس بتاريخ 4 أغسطس 2015، في الوقت نفسه الذي تقدم فيه عادل الوكيل، رئيس النادي، باستقالته، التي لم يبت في قبولها من عدمه.

حل المجلس

ورفض أعضاء إدارة طهطا قرار الحل، وتقدموا بطعون قانونية ضد قرار وزير الشباب والرياضة، وحكمت لهم المحكمة بالعودة لإدارة النادي من جديد ووقف قرار الحل بتاريخ 17 ديسمبر 2015.

يقول أحمد خلف، عضو مجلس إدارة نادي طهطا، في تصريحات خاصة لإستاد ولاد البلد، إن النادي يمر بمشكلة حقيقة والسبب فيها مديرية الشباب والرياضة بسوهاج لتعنتها ضد النادي ، مشيرا إلى أنه منذ عودة المجلس للنادي من جديد، عقب إلغاء قرار حل المجلس لم نتمكن من صرف أو إيداع أي شيكات في البنك بسبب رفض مديرية الشباب والرياضة إرسال خطاب للبنك لاعتماد التوقيعات.

وأوضح خلف أن المديرية تتعنت ضدنا بداعي أن وزارة الشباب والرياضة لم ترد على استقالة عادل الوكيل، رئيس المجلس، ولم تفصل في قبولها ورحيله عن النادي أو رفضها وبقائه في رئاسة النادي، مؤكدا أننا ننسكت على حقنا وسنقوم باتخاذ جميع الإجراءات، التي تحفظ حقوقنا وحقوق النادي ضد تعنت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج.

لا تعنت

بينما يؤكد كمال أبو ضيف، وكيل مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، أن المديرية لا تتعنت ضد نادي طهطا، كما يدعي أعضاء المجلس، ولكننا نقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين.

وأوضح “أبو ضيف” أن عادل الوكيل، رئيس نادي طهطا، تقدم باستقاله في وقت قرار حل المجلس ولم يفصل فيها، سواء بقبول تلك الاستقالة أو رفضها، ومع عودة المجلس بحكم قضائي خاطبنا وزارة الشباب والرياضة للاستفسار عن موقف استقالة عادل الوكيل لمعرفة مصيرة، وهل ما إذا كان متواجدا في رئاسة النادي أو تم قبول استقالته ورحل عن النادي، موضحا أن رئيس النادي خاطب البنوك رسميا بعدم اعتماد أي توقيعات.

وأوضح “أبو ضيف” أنه بمجرد رد الوزارة علينا في شأن استقالة عادل الوكيل، سنقوم بمخاطبة البنك حتى يتمكن مجلس إدارة طهطا من صرف وإيداع الشيكات، وأننا لن نتعنت ضد المجلس، ولكن مهمتنا تسهيل عمل الأندية والقائمين عليها وفق القانون واللوائح.

مستحقات اللاعبين

وأخيرا فإن إدارة نادي طهطا وقعت في ورطة حقيقة لعدم التمكن من صرف رواتب العاملين بالنادي سواء من العمال أو اللاعبين والأجهزة الفينة بسبب عدم القدرة على الصرف أو الإيداع في البنوك معلنين غضبهم الشديد من وقف حال النادي ومطالبين بضرورة حسم هذا الأمر وإرسال المديرية خطابا للبنك لحل تلك الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى