الأخبارمحلي

إدارة المنيا للجماهير: أنتم نبص الكيان ونسعى للتفوق في جميع الألعاب

ثمن مجلس إدارة نادى المنيا، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوي، حب الجماهير وعشقها للنادي، مؤكدا احترمه لرغبتهم في تواجد النادى على القمة دائما في جميع الألعاب، مضيفا “هذا حق أصيل لكم نتيجة حبكم الشديد للكيان”.

وأعلن المجلس في بيان، اليوم السبت، سعيه بكل جد لتحقيق ما تريده الجماهير كي تتواجد فرق النادي في الألعاب المختلفة فى القمة دائما، مضيفا “هذا لا يأتى وليد الصدفة وإنما نتيجة عمل دائم وجهد مستمر واختيار للكفاءات فى جميع المناصب داخل النادى العريق”.

وأوضحت الإدارة “ندرك حجم المسؤولية الملاقاة على عاتقنا كمجلس ونقدر قيمة نادي المنيا ولا زالنا ملتزمون بتعهدنا أمام الجميعة العمومية ببذل قصارى جهدنا والعمل باستمرار على الارتقاء بالنادي وتطويره بأفضل شكل ممكن”.

وقال البيان “لا تقلقوا على مصير فريق كرة القدم اللعبة الأولى والأكثر شعبية بنادي المنيا والتي تحظى باهتمام الجماهير، فلدينا خطة جيدة لترتيب أوضاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، وسنكون منافس قوي على القمة من أجل تحقيق حلم الصعود”.

وخاطبت الإدارة الجماهير “أنتم النبض الحقيقي لنادي المنيا والداعم الرئيسي للكيان ولا نقلق طالما دعمكم مستمر لمجلس الإدارة وللألعاب المختلفة بالنادي للوصول للأفضل دائما لصالح كيان المنيا العريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى