الأخبار

بعد فشل الألومنيوم في التأهل.. الجماهير تتهم الإدارة والأخيرة: السبب سوء الحظ

أخفق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الألومنيوم في التأهل لفاصلة الترقي، وعاد لصفوف أندية القسم الثاني، وسط سخط جماهيري لما يحدث داخل أروقة النادي، فهناك الكثير من العوامل التي ساعدت على فشل الفريق هذا الموسم.

يقول مصطفي سليم، رئيس رابطة النادي، إن السبب الرئيسي لفشل الفريق في التأهل هذا الموسم هو عدم تعاقد مجلس الإدارة النادي مع مدير فني كفء يستحق قيادة نادي بحجم الألومنيوم فضلا عن عدم تدعيم الفريق بلاعبين كبار أصحاب خبرة هذا الدوري، مما أثر على الفريق بشكل ملحوظ انتهى بفشل الفريق في التأهل لفاصلة الترقي للممتاز.

وأضاف عبدالرحيم همام، مدرب عام الفريق، أن السبب الرئيسي من وجهة نظري أن سوء التوفيق وخاصة في لقاء بترول أسيوط، الذي خسر فيه الفريق وكان يحتاج لنقطة واحدة تضمن له التأهل للترقي.

ويضيف منصور “عقيصة” كبير مشجعي الفريق، أن فشل المجلس في التعاقد مع مدير فني ذي إمكانيات عالية وقادر على تكوين فريق قوي منذ بداية الموسم، وتسرع المجلس في التعاقد مع هشام صالح، الذي يمتلك تاريخا تدريبيا خالي من الإنجازات، كان سببا رئيسيا في عدم تأهل الفريق هذا الموسم.

فيما يؤكد صبري فراج، مدير عام النادي، على أن عدم التوفيق هو السبب الرئيسي في إخفاق الفريق في التأهل، لاسيما وأن الفريق أنهى البطولة متعادلا مع التعدين في عدد النقاط، وجاءت نتيجة اللقاءات المباشرة لصالح التعدين، وهذا سوء توفيق، مشيرا إلى أنه لولا سوء الحظ في لقاء بترول أسيوط لكان الفريق متأهلا بفارق النقاط وليس اللقاءات المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى