اخر الأخبار

محافظ مطروح يشارك إحدى المدارس الخاصة الاحتفال بتخريج دفعة من رياض الأطفال

شارك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الخميس، الاحتفال الذي أقامته مدرسة الروضة الخاصة، بتخريج دفعة من طلاب رياض الأطفال، والذي اُقيم بقصر ثقافة مطروح بحضور اللواء هشام لطفي مدير أمن مطروح والسيد الامام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، والقيادات الامنية والتنفيذية وأولياء أمور الطلاب.

وقدم طلاب المدرسة لمرحلة رياض الأطفال والشهادة الابتدائية العديد من الفقرات الفنية والكورال، والذي نال إعجاب الحضور، كما ألقى اللواء إدريس أبو طرام رئيس مجلس إدارة مدارس الروضة كلمة قدم فيها الشكر إلى محافظ على حضورة الإحتفال، كما قدم لهُ، المصحف الكريم، هدية باسم المدرسة، كما تم تقديم،المصحف الكريم، إلى مدير الأمن ومدير مديرية التربية والتعليم.

وشدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالتعليم خاصة في المراحل المبكرة لخلق كوادر جديدة قادرة على استيعاب سوق العمل فى المرحلة المقبلة لخدمة المشروعات التنموية التى تجري على أرض المحافظة وتحقيق التنوع والتكامل مع القيام بدورهم تجاه المجتمع المحلي وإستغلال كافة الموارد والإمكانيات المتاحة.

وأضاف أنه يتم حاليًا إنشاء أول جامعة لمطروح بمنطقة الكيلو 10 بمدينة مرسى مطروح لخدمة أبناءنا الطلاب بدلًا من تحمل السفر الى المحافظات الأخرى وعدم إرهاقهم ماديًا تيسيرًا عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى