اخر الأخبار

محافظ الدقهلية: استمرار عمليات التصويت لليوم الثاني بانتخابات طلخا دون أي مشكلات

قال حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إن عملية التصويت خلال اليوم الثاني على التوالي بلجان جولة الإعادة للانتخابات التكميلية لمجلس النواب بالدائرة الرابعة بمحافظة الدقهلية والتي تضم مركزي طلخا ونبروه تسير بانتظام شديد دون وجود أي مشكلات.

وأوضح محافظ الدقهلية خلال بيان صادر عن محافظة الدقهلية، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع العملية الانتخابية على مدار اليوم حتى إغلاق باب التصويت في التاسعة من مساء اليوم وحتى بدء عمليات الفرز باللجان العامة ومقرها نادي طلخا الرياضي.

وذكر محافظ الدقهلية أن شعب الدقهلية يتميز بالوعي والحكمة في الاختيار بين المرشحين ووجه المحافظ الشكر لرجال الشرطة والقوات المسلحة على مجهوداتهم المخلصة في تأمين العملية الانتخابية.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدين بالكشوف الانتخابية في دائرة طلخا ونبروه 412 ألفًا و507 ناخبين، كما بلغ عدد اللجان في الدائرتين 174 لجنة فرعية، إضافه إلى لجنة عامة واحدة.

وتستمر مرحلة إعادة الانتخابات التكميلية الحالية حتى مساء اليوم، وتشهد تنافس من اللواء جمال عبدالظاهر، ومحمد الشورى، ليأتي بديلا على مقعد النائب السابق توفيق عكاشة، بعدما أسقط البرلمان عضويته على خلفية لقائه السفير الإسرائيلي وتصاعد الغضب الشعبي ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى