ألعاب اخرىمحلي

شبان مسلمين أسيوط يخسر من الزهور ويبتعد عن دوري المحترفين

خسر الفريق الأول بنادي شبان مسلمين أسيوط لكرة اليد، على ملعبه ووسط جمهوره، من نادي الزهور القاهري، بنتيجة 25 – 26، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على الصالة المغطاة بجامعة أسيوط، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي بدوري الممتاز “أ” المؤهلة لدوري المحترفين الموسم المقبل 2016 / 2017.

أداء قوي

لعب فريق الشبان المسلمين مباراة قوية وسط هتافات ومؤازرة جماهيرية لم يشهد مثلها فريق بترول أسيوط الذي يلعب في دوري المحترفين، واعتمد المدير الفني لفريق شبان أسيوط على الاختراقات والتصويب من منطقة التسعة أمتار.

استغلال الثغرات

لكن في المقابل نجح فريق الزهور القادم على أمل تحقيق التعادل وانتظار نتيجة الفرق الأخرى، في استغلال الهفوات في التمركز الدفاعي للفريق المضيف، فيما استطاع التصدي لهجمات الشبان القوية والسيطرة على ضاربي الكرة من الناحية اليمين واليسار.

الدقائق الأخيرة

تبدل الحال من فوز لهزيمة وتعادل، لكلا الفريقين خلال المباراة، ومع الدقائق الأخيرة وتحديدًا في الدقيقة 29 نجح شبان أسيوط فى التعادل لتصبح النتيجة 25-25، ومن كرة مرتدة نجح لاعبو الزهور في التقاط الكرة وتمريرها إلى لاعب الدائرة الخالي من الرقابة ليحرز هدف الفوز بالمباراة.

“رجالة”

بهتاف “رجالة رجالة” حى جمهور الشبان فريقه أثناء المباراة وحتى اللحظات الأخيرة وبعد انتهاء المباراة، ورغم الهزيمة لعب الجمهور دورًا كبيرًا في مؤازرة الفريق حتى نهاية بطولة الدوري والدورة المجمعة المؤهلة لدوري المحترفين.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد نادي شبان مسلمين أسيوط عند النقطة 11 في المركز الثالث، بينما يصعد الزهور إلى دوري المحترفين عقب فوزه اليوم ووصوله إلى النقطة 12 في المركز الثاني بصحبة نادي الحوار صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى