اخر الأخبارتقاريرفيديو و صورة

سيدة أعمال تزور مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لدعمه قبيل افتتاحه

 

نظمت سيدة الأعمال مي زين الدين، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الحسن الخيرية، زيارة لمقر العمل بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر، اليوم الخميس، للوقوف على آخر الاستعدادت والتجهيزات للمرحلة الأولى، المقرر افتتاحها في نهاية شهر مايو المقبل.

وقال مصطفي زمزم، المستشار الإعلامي للمستشفى، إن الزيارة شملت مشاركة 3 من ذوي الاحتياجات الخاصة من أعضاء المؤسسة الخيرية، حيث قاموا بتفقد مواقع العمل داخل أقسام المستشفى للوقوف على التجهيزات وتقديم الدعم المعنوي اللازم لإدارة المستشفى.

ومن جانبه؛ فند المهندس محمد محفوظ، استشاري المشروع، تفاصيل العمل داخل أروقة وأقسام وغرف المستشفى لأعضاء المؤسسة، وكذلك شرح لهم أعمال تركيب الأجهزة الطبية التي وصلت إلى مقر المستشفى، ومنها جهاز “المعجل الخطي” الذي يعتبر الأحدث عالميًا في العلاج الإشعاعي لمرضى السرطان، الذي تصل تكلفته إلى 25 مليون جنيه، ومن المقرر أن تحتوي المستشفى على جهازين تم التبرع بهما من قبل أهل الخير بالمجان.

وأبدت سيدة الأعمال سعادتها بوجود بمثل تلك الصروح الطبية المتميزة، التي ستقوم بتقديم الخدمة لمرضى السرطان بصعيد مصر على أعلى مستوى من المهنية والتطبيق العملي العالمي لمرضى محافظات الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد، ووعدت بتقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى في زيارتها المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى