الأخبارمحلي

قطاعات 99| الصدفة تنقذ بني سويف من واقعة الانسحاب أمام نظيره الأسيوطي

لعبت الصدفة دورا هاما في إنقاذ فريق بني سويف لكرة القدم لمواليد 99 من واقعة الانسحاب أمام نظيره الأسيوطي، حيث انتهت المباراة بفوز بني سويف بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الأربعاء، على ملعب الأسيوطي، ضمن منافسات الجوالة السادسة لدوري قطاعات الجمهورية  لشمال الصعيد لمواليد 99.

وقال طه حسين، مدير شؤون اللاعبين بنادي بني سويف، لـ”استاد ولاد البلد” إن الصدفة أنقذت فريق 99 من واقعة الانسحاب في مبارته اليوم أمام الأسيوطي، حيث وصل فاكسا منذ يومين للنادي بتأجيل مباراة فريق بني سويف مع نظيره مصر المقاصة بالجولة المقبلة لمدة 48 ساعة، ولكن مدرب الفريق اعتقد أنها مباراة الأسيوطي ومنح اللاعبين إجازة.

وأضاف حسين أنه تواجد صباح اليوم بمقر منطقة بني سويف لكرة القدم للانتهاء من بعض الأوراق، وتقابل بالصدفة مع أحد أفراد الجهاز الفني للأسيوطي بالمنطقة، الذي أخبره بإقامة مباراة اليوم مع نظيره الأسيوطي على ملعب الأخير لفريق 99، مشيرا إلى أنه اتصل بمدرب الفريق، الذي كان معتقدا بتأجيل المباراة ليعود لمراجعة الفاكس ويتأكد من أن المباراة التي تم تأجيلها هي مباراة المقاصة وليس الأسيوطي.

وتابع أنه بعد علم المدرب بالموعد الصحيح للمباراة، سارع بتجميع الفريق والذهاب لملعب الأسيوطي قبل المباراة بوقت قصير، لينجو بذلك من الوقوع في الانسحاب من المباراة.

يذكر أن الأهداف أحرزت عن طريق كلا من شعبان محمد، وأمير أحمد، وأحمد فكري، وعبدالله عثمان، لاعبي نادى بني سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى