اخر الأخبار

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد الاحتفالية السنوية لعيد العلم ويكرم الحاصلين على الجوائز التشجيعية

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الاحتفالية السنوية لعيد العلم التي تنظمها الجامعة لتكريم الحاصلين على جوائزها التشجيعية، وجوائز النشر العلمي، وأحسن عمل مؤلف، و المأرقون لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد والحاصلين على الماجستير والدكتوراة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وقال الدكتور عباس منصور، في بيان صادر عن الجامعة، اليوم الأربعاء، إن الجامعة تحرص على دعم الأنشطة البحثية وتقدم كل سبل الدعم للباحثين وتشجع على مشاركتهم في المشروعات البحثية التنافسية، وكذلك النشر في مجلات بحثية دولية، متوجهًا بالتهنئة لطلاب كلية الهندسة الفائزين بالمركز الثالث في مسابقة السيارة الهجين التي أقيمت في دولة الإمارات العربية.

وتحدثت طروب طلبة، مدير عام إدارة الدراسات العليا والبحوث، عن دور الإدارة في تنظيم هذا الحدث و إجراءات التقدم و التحكيم لنيل جوائز الجامعة وأعمال اللجان المختلفة.

وحصل على جائزة الجامعة التشجيعية الدكتور أحمد محمد أحمد غلاب من كلية الطب البيطري، بينما حصل  على جائزة أحسن عمل مؤلف كل من الدكتورة انتصار عبدالشافي حسن من كلية العلوم، والدكتور سامي عبدالرؤوف فهيم من كلية الطب البيطري.

ومنحت جوائز النشر العلمي لعدد  194 باحثًا، وتكريم 17 من أعضاء هيئة التدريس لترقيتهم لدرجة أستاذ و27 لترقيتهم لدرجة أستاذ مساعد و91 لحصولهم على الدكتوراة، و103 باحثين لحصولهم على الماجستير، فضلا عن تكريم فرق عمل كلية الهندسة المشاركة في مسابقة السيارة الهجين والعاملين بالإدارة العامة للدراسات العليا.

حضر الاحتفالية الدكتور حفني إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور سيد طه، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة السابق، وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى