ألعاب اخرىمحلي

دوري المحترفين.. حلم يراود لاعبي “مسلمين أسيوط” لكرة اليد في مباراة “الزهور”

يلتقي الفريق الأول لنادي شبان مسلمين أسيوط لكرة اليد، مع نظيره نادي الزهور، غدا الخميس، على الصالة المغطاة بجامعة أسيوط، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دورة الترقي بدوري الممتاز “أ” المؤهلة لدوري المحترفين الموسم المقبل 2016/2017.

لاعبون

“بات حلم الصعود إلى بطولة دوري المحترفين لكرة اليد قاب قوسين أو أدنى” بهذه الكلمات بدأ محمود جابر، قائد الفريق، حديثه، مضيفا أن المحترفين بعد خطوات قليلة من أيدينا، هذا الحلم الذي عجز الفريق عن تحقيقه منذ عام 1988.

وأضاف محمد جابر، صانع ألعاب الفريق، أن مباراة الغد أهم مباراة في مسيرتي الرياضية، ونحن كلاعبين نثق بقدرتنا كثيرا وفي قيادة الجهاز الفني للفريق.

الجهاز الفني

يقول هشام محمد، إداري الفريق، إن الفريق يحتاج إلى الفوز أو التعادل في مباراة الغد لضمان الصعود إلى دوري المحترفين، و في حالة الخسارة سننتظر المباريات الفاصلة، ونثق في قدرات لاعبينا لحسم الصعود في المباراة.

يرتكز أحمد طه، في الملعب على أسلوب الهجوم الخاطف واستغلال المرتدات بشكل جيد، ويمتلك الفريق العديد من اللاعبين المتميزين “محمود جابر، محمد جابر، بهجت طه، حازم محمد، احمد سيد، محمد علي، عمر سيد، مصطفي زغلول، مصطفي عز، إسلام جمال، احمد حسانين، محمود عيسى، عبدالرحمن سانوسي، مصطفي فرغلي، أحمد يهاب، مصطفي محمد جابر، سامح محمد”.

مشوار الفريق

ولعب شبان مسلمين أسيوط 5 مباريات بدورة الترقي فاز في مبارتين، و خسر في مثلهما وتعادل في واحدة، وله من النقاط 10 يحتل بها المركز الثاني بترتيب المجموعة خلف الحوار صاحب المركز الأول بـ 12 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى