اخر الأخبار

تخصيص 64 مليون جنيه لتوصيل المرافق لأول منطقة حرفية بمطروح

أكدت منال شحاتة، مديرة تنمية القرية بمحافظة مطروح، إنه تم التنسيق مع شركة كهرباء البحيرة ومديرية الطرق، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لإجراء المقايسات بالتكلفة التقديرية لتوصيل المرافق للمنطقة الحرفية.

وأضافت أنه تم عقد اجتماع تنسيقي، برئاسة السكرتير العام، وبحضور رئيس مدينة مرسى مطروح والأجهزة التنفيذية المعنية لإزالة التعديات بالمنطقة الحرفية وتجهيز المنشأت الخاصة بالورش عن طريق مديرية الإسكان.

من جانبه، أكد محمد السيد، مدير عام التخطيط والمتابعة، أن المحافظ صدق على صرف مبلغ 26 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء للمنطقة الحرفية، ومبلغ 10 ملايين أخرى كمرحلة أولي، كما صدق المحافظ على مبلغ 10 ملايين جنيه لرصف المنطقة الحرفية، ومبلغ 5 مليون جنيه كمرحلة أولى، وتخصيص مبلغ 28 مليون جنيه لتوصيل مياه الشرب والصف الصحي، ومبلغ 14 مليون جنيه كمرحلة أولى من الخطة الاستثمارية 2016/2017.

كما أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على أنه جاري الانتهاء من تنفيذ المراحل الأولى للمنطقة الحرفية، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، بعد انتهاء إدارة التخطيط العمراني من المخطط التفصيلي للمنطقة الحرفية بالكيلو 9 شرقي مدينة مرسى مطروح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى