الأخبارمحلي

الأسيوطي يكتفي بالتجديد لـ”مدحت” و”قناوي” ويؤجل النظر في القائمة النهائية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي على التجديد فقط لكل من شريف مدحت، حارس المرمى، ومحمد شديد قناوي، لاعب خط الوسط، من أصل 9 لاعبين انتهت عقودهم بنهاية الموسم المنقضي.

وقال وائل حبيب، المشرف العام على الكرة بالأسيوطي، لـ”استاد ولاد البلد” إن ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء، مع الجهاز الفني المكون من مؤمن سليمان، المدير الفني، وإيليا دياكوف البلغاري، المدرب العام، وعمرو فتحي، المدرب، وسيد شلبي، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبو السعود، المدير الإداري، بحضور المستشار نهاد حجاج، نائب رئيس النادي، في إطار الاستعدادات للموسم المقبل.

وأضاف حبيب أن مجلس الإدارة قدم للجهاز الفني واللاعبين الشكر على ما بذلوه خلال الموسم، خاصة اللاعبين الذين انتهت عقودهم وهم: مصطفى حسن، أحمد صلاح، وإسلام نبيل، وعبدالله البلاط، وائل على، وعطيه النشوى، وحسن مجدى، مشيرًا إلى أن النادي يتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأوضح المشرف العام على الكرة أن الجهاز الفني ومجلس الإدارة أتفقا على تأجيل تحديد القائمة النهائية للفريق لبداية شهر يونيه المقبل، وحتى موعد إرسال القائمة الأولى، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يواصل الاستعداد للموسم الجديد بالتعاقد مع صفقات سوبر.

يذكر أن الاجتماع كان مقررًا له غدًا الخميس، وتم تقديمه 24 ساعة من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب معتز محروس “ميزو” مهاجم بنى سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى