الأخبارمحلي

“يوسف جمال” هداف بني سويف: وقعت للأسيوطي لعدم وضوح الرؤية بالنادي

قال اللاعب يوسف جمال، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف، ولاعب الإسماعيلي ووادي دجلة السابق، إنه وقع لنادي الأسيوطي بداية من الموسم المقبل، لعدم وضوح الرؤية بنادي بني سويف، مشيرًا إلى أنه كان في انتظار عقد جلسة مع مجلس الإدارة بعد نهاية الموسم ولم يحدث ذلك.

وأضاف جمال لـ”استاد ولاد البلد” اليوم الثلاثاء، أن نادي بني سويف بيته الأول، وصاحب الفضل فيما وصل إليه في مجال كرة القدم، وذلك كان سببًا في عودته إليه يناير الماضي، للسعي للصعود للدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه أحرز 11 هدفًا في 8 مباريات.

وأوضح هداف بني سويف أن أحمد سيف تحدث معه بخصوص تجديد تعاقده بعد مباراة المنيا بالدوري، ورد عليه بالموافقة بشرط تدعيم الفريق بصفقات سوبر بالموسم الجديد؛ لتساهم معه في تحقيق الصعود للدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه بعد نهاية الموسم انتظر كثيرًا لتحديد موعد للتجديد ولم يحدث ذلك، ومع وجود الضغوط الخارجية عليه اضطر للتوقيع للأسيوطي.

وتابع: أنه يعشق نادي بني سويف، ولم يتخلى عنه، متمنيًا لنادي بني سويف التوفيق بالموسم المقبل.

يذكر أن يوسف جمال بدأ حياته الكروية بقطاع الناشئين بنادي بني سويف، ثم انتقل لنادي الإسماعيلي، ولعب له 9 أعوام، ثم انتقل للعب لنادي وداي دجلة، وبعدها خاض تجربة الاحتراف ببلجيكا، ثم أحد الأندية الليبية، ثم العودة لنادي بني سويف، وأخيرًا الأسيوطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى