الأخبار

نيدفيد بنى مزار : 3 عوامل تدفعنا للفوز على الواسطى لتجنب الهبوط

 

أكد حسام الدين نصر الشهير ب”نيدفيد ” مدافع نادى بنى مزار على اهمية مواجهة الفريق أمام نادى الواسطى يوم الأحد المقبل فى ختام مباريات الفريقين بالممتاز “ب” بمجموعة شمال الصعيد .

 

وأضاف نيدفيد فى تصريحات خاصة لإستاد ولاد البلد أن مباراة الواسطى فى غاية الصعوبة على الفريقين فى ظل رغبه كل فريق لتجنب الهبوط هذا الموسم والبقاء بدورى القسم الثانى .

 

وتابع نيدفيد أن هناك ثلاثة عوامل تدفعنا للفوز فى مباراة الواسطى أولها    ضرورة المكسب فى تلك المباراة للبقاء بدورى القسم الثانى وتجنب الهبوط وثانيها إقامة المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا والذى يمثل عامل ضغط على نادى الواسطى وثالثها دعم مجلس الإدارة والجماهير لتحقيق الفوز والبقاء بالممتاز “ب” .

 

وأوضح نيدفيد أن الفريق يستعد بكل قوة لتلك المواجهة القوية وعازمين على تحقيق الانتصار ولن نفرط فى المكسب فى تلك المواجهة لتحقيق البقاء بالممتاز “ب” .مشيرا أن اللاعبين بذلوا مجهود كبير طوال الموسم ونستحق البقاء بالقسم الثانى .

 

يذكر أن بنى مزار يحتل المركز الثامن فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة ويحتل الواسطى المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط ومباراة الأحد ستكون مصيرية للفريقين من أجل البقاء بالممتاز “ب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى