اخر الأخبار

مطروح تستعد لاحتفالات أعياد الربيع “شم النسيم”

قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة، لتلقي أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة خلال احتفالات المحافظة بعيد شم النسيم.

وأضاف أبوزيد في بيان له أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات العاجلة مع مسؤولي القطاعات المختلفة لإنهاء أي مشاكل أو شكاوى بصفة دورية.

وأكد مدير عام مديرية التموين بالمحافظة، أن خطة المديرية خلال أعياد الربيع هي إحكام الرقابة التموينية على الأسواق والمحلات التجارية، من خلال حملات تموينية يشارك فيها نواب رؤساء المراكز ومفتشي التموين والصحة والطب البيطري والبيئة والأمن الصناعي ومباحث التموين لضبط المواد الغذائية الغير صالحة، والتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة بأنواعها في أعياد الربيع بالمحلات والأسواق.

وأضاف مدير التموين، في بيان له أنه تم توافر أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود على طوال الساحل الشمالي، استعدادًا لزيادة أعداد المصطافين والزائرين المترددين علي القري السياحية ومدينة مرسى مطروح، من خلال المرور اليومي لمفتشي التموين والأجهزة التنفيذية المعنية بمدن الحمام والعلمين والضبعة ومرسي مطروح، ومباحث التموين لأحكام الرقابة، والتأكد من وصول أرصدة المواد البترولية لمحطات الوقود.

كما وجه المحافظ، رؤساء المدن بالمحافظة بتكثيف حملات النظافة للحدائق العامة والشوارع الرئيسية والشواطئ المختلفة بالمحافظة، استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع، خاصة في ظل الاقبال المتزايد على المحافظة خلال عطلة شم النسيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى