اخر الأخبارتقارير

مدين يوجه بنقل الطلاب بالأتوبيسات السياحية لعدم توافر سيارات الآجره..والطلاب شوفلنا حل

وجه المهندس محمد مدين، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، اليوم الاثنين، مدير المواقف بالمركز، إلى استقطاب الأتوبيسات التابعة لشركات السياحة بالمركز، للعمل على نقل الطلاب والموظفين من موقف السنبلاوين إلى مدينة المنصورة.

جاء ذلك، عقب متابعة مدين، للمرور على شوارع وأحياء المدينة، ووجد تكدس الطلاب بالموقف وعدم وجود سيارات آجره كافية لنقلهم إلى كلياتهم بالمنصورة.

وقال السيد لطفي، (20 عاما – طالب)، لابد من إيجاد حلول سريعة عند المسؤولين لحل مشكلة أزمة المواصلات، لأن بذلك الشكل نعانى يوميا من تأخرنا على محاضرات، وخاطبنا كثيرا المسؤولين بالبحث وتوفير البديل ولكن دون جدوى.

وتقول مرام عبد الله ، (19 عاما – طالبه)، “إحنا مفيش موقف موجود لينا فى الجامعة ودة بيخلى السواقين يخافوا يحملوا الجامعة من السنبلاوين عشان رخصهم بتسحب وبياخدوا غرامات، وبنلجأ أننا نركب لموقف سندوب فى المنصورة ونشوف بقى معاناه تانية فى السرافيس والتاكسيات عشان نروح الجامعة”.

وطالب السيد يوسف، (20 عاما – طالب)، لابد من عملية تنظيم بين رئاسة السنبلاوين ومرور المنصورة، من أجل توفير موقف خاص لطلاب بالجامعة، بالإضافة إلى عمل توفير أتوبيسات لنقل الطلاب لأن سيارات آجرة الموقف غير كافية لنقلنا، وهذه المشكلة موجودة كل عام خاصة فى فصل الدراسة.

وأشار مدين، فى تصريح خاص لـ”ولاد البلد”، أنه سوف يعقد اجتماع مع مديري شركات السياحة بالسنبلاوين، لبحث أوجه التعاون بينهم لحل مشكلة أزمة مواصلات الطلاب خلال ساعات الصباح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى