ألعاب اخرى

مدير النشاط الرياضى بالمنيا: إنجازات الطائرة واليد هي البداية وننتظر تفوق الكرة الخماسية

 

أكد محمد جلال مدير النشاط الرياضى بنادى المنيا أن منظومة الألعاب والفردية والجماعية بنادى المنيا تشير بشكل جيد هذا الموسم فى ظل الإنجازات التى يحققها اللاعبون والفرق المختلفة .

 

وأضاف جلال فى تصريحات خاصة لإستاد ولاد البلد أن فريقي كرة اليد والطائرة حققوا إنجازات كبيرة هذا الموسم بتأهل فريق اليد للممتاز “أ” وتأهل فريق الطائرة للممتاز “ب” وهى البداية للانتصارات والإنجازات بنادى المنيا .

 

وتابع جلال أننا ننتظر باقي مباريات فريق الكرة الخماسية من أجل تحقيق الصعود للدورى الممتاز هذا الموسم فى ظل تفوق الفريق وتقديمه موسم قوى رغم الخسارة المفاجئة بالأمس من مطاى برباعية ولكننا واثقين من قدر الفريق على استعادة القمة من جديد .

 

وأوضح جلال أن إدارة النشاط الرياضى بالتعاون مع مجلس الإدارة نسعى لتطوير مستوى الألعاب الفردية بالنادى وخاصة بعد إدارة عدة ألعاب كالملاكمة والشطرنج وكذلك سعينا لعودة ألعاب القوى للمشاركة فى البطولات الرسمية .

 

 وقال جلال ” أن دعم إدارة النادى برئاسة المهندس محمود سعد الدين ساعدنا كثيرا على تحقيق تلك النجاحات فى ظل حاله الدعم والاستقرار التى يشهدها النادى وكذلك حصول جميع الألعاب على مستحقاتهم فى التوقيت المطلوبة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى